اقتصادالعرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسية

قافلة التحدي الدولي لتعزيز الابتكار والاستثمار تحط بالعرائش والقصر الكبير

حطت قافلة التحدي الدولي لتعزيز الابتكار والاستثمار (TDC2022)، الذي ينظمه المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ووكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال والوكالة الخاصة طنجة المتوسط، يومي الثلاثاء والأربعاء بمدينتي العرائش والقصر الكبير على التوالي.

وتروم القافلة تعريف المقاولين الشباب وحاملي المشاريع والباحثين الجامعيين والشركاء في منظومة الاستثمار والمقاولات بهذا التحدي الذي يروم النهوض بالابتكار والاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويهدف التحدي إلى تعزيز إمكانيات وجاذبية هذه الجهة من المغرب، وتطويرها إلى منطقة جذابة وديناميكية ورقمية، حيث سيقام على شكل طلب لاقتراح أفكار مبتكرة على الصعيد الجهوي والوطني والدولي، يمكنها تحويل التحديات المرتبطة بالتنمية والاستثمار، وريادة الأعمال والجاذبية الترابية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى فرص حقيقية لخلق القيمة.

كما تروم المسابقة تثمين مؤهلات الجهة على المستوى الدولي، وبالتالي النهوض بفرص الاستثمار والأعمال بالقطاعات الواعدة، لاسيما الفلاحة والصناعة والصيد والسياحة والتشغيل والتكوين والرقمي والثقافة والصحة والاقتصاد الاجتماعي والتضامني واللوجستيك والتجارة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق