سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

يوسف بنجلون وسلوى الدمناتي يظفران بعضوية المكتب السياسي ل”حزب الوردة”

استطاع يوسف بنجلون المستشار البرلماني ورئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، والبرلمانية سلوى الدمناتي من الظفر بعضوية المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، برئاسة ادريس لشكر الذي انتخب لولاية ثالثة على رأس الحزب.

وتمكن بنجلون والدمناتي القادمان حديثا من حزبي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، من الدخول للمكتب السياسي لحزب الوردة، وذلك بعد النتائج التي حققها الحزب على مستوى عمالة طنجة أصيلة.

وسبق أن ضمن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مقعدا برلمانيا بعمالة طنجة أصيلة فاز به عبد القادر بن الطاهر، بعد دخوله لسباق المنافسة في الأسابيع الأخيرة للانتخابات.

وحقق حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المقعد المخصص باللائحة الجهوية للنساء، والذي نالته سلوى الدمناتي، ليظفر الحزب على 3 مقاعد بالبرلمان من مدينة طنجة وذلك بعد فوز يوسف بنجلون بمقعد مجلس المستشارين.

وفي السياق ذاته، حافظ البرلماني امين البقالي الطاهري، والمحامي مصطفى عجاب ومشيج القرقري، على عضويتهم داخل المكتب السياسي ممثلين لجهة الشمال، ويوسف ايدي رئيس فريق مجلس المستشارين، و البرلمانية عائشة الكرجي، ومحمد غدان عن إقليم وزان.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق