سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

بهدايا رمزية ومالية.. اختتام مسابقة لحفظ وتجويد القرآن الكريم “رمضان 1443” بجماعة اكزناية

نظم اليوم الأحد 24 أبريل الجاري، بقاعة الندوات بجماعة اكزناية التابعة ترابيا لعمالة طنجة أصيلة فعاليات الدورة الأولى للملتقى الرمضاني للقرآن الكريم مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم لعام 1443.

وجسب بلاغ لجماعة اكزناية، فإن الملتقى الذي نظمته الجماعة بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني، اختير له في هذه الدورة شعار “قرآن يتلى لجيل يتدبر”، حيث شارك فيه ختام الملتقى الرمضاني الأول كل من رئيس جماعة اكزناية محمد بولعيش، ورئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة امحمد احميدي، وعدد من المستشارين الجماعيين ومدراء المؤسسات التعليمية ورؤساء الجمعيات وممثلي المجلس العلمي المحلي لطنجة. 

وأضاف البلاغ، أن الملتقى القرآني في دورته الأولى، يأتي في إطار العمل المشترك لجماعة اكزناية مع فعاليات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية المتواجدة على تراب الجماعة والمجلس العلمي المحلي لطنجة والدكتور عزيز السدوري عن مصحة “ديطروا”، حيث اختتم بتوزيع هدايا وكتب على الفائزين بالإضافة إلى مبالغ مالية لكل المشاركين في المراحل النهائية من الملتقى.

وعبر رئيس مجلس جماعة اكزناية، محمد بولعيش، عن شكره لجميع الفعاليات التي أسهمت في إنجاح هذا الملتقى الرمضاني، مؤكدا عن استعداد الجماعة على استمرار هذه الشراكة بين جميع الأطراف من أجل ترسيخ مبادئ الديمقراطية التشاركية التي تسعى الجماعة على تنزيلها.

يشار إلى أن جمعيات المجتمع المدني بشراكة مع مختصين من المجلس العلمي المحلي، على انتقاء أفضل المجودين والمجودات في التصفيات الأولية التي أجريت على مدى الأيام الماضية من شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بالطور الابتدائي والإعدادي والثانوني والتعليم العتيق.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق