المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةملاعب

مدينة الفنيدق تحتضن تدريبا دوليا مفتوحا لفائدة المدربين والممارسين في رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي

 تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة تنظم عصبة الشمال يوم  20 مارس المقبل تدريبا دوليا مفتوحا لفائدة المدربين والممارسين بالقاعة المغطاة لالة خديجة لمدينة الفنيدق.

و أفاد بلاغ للجامعة بأن هذا التدريب التقني الهام الذي سيؤطره البطل العالمي والمدرب الدولي المغربي المقيم بهولندا موسيد أقمران ، يعد فرصة لكل مدربي العصبة وممارسيها للإطلاع على العديد من المهارات التقنية و الوضعيات التكتيكية التي تنفرد بها رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي، “مما سيساهم إلى حد بعيد في دعم الاستراتيجية العامة التي ترتكز عليها عصبة الشمال لضمان تألقها ،والتي تقوم بالأساس على التكوين والتكوين المستمر لكل مدربيها ولكل فئات منخرطيها”.

ويأتي اختيار عصبة الشمال للبطل العالمي والمدرب الدولي المغربي موسيد لتأطير هذا التدريب التقني الكبير بمدينة الفيندق بناء على سجله الحافل بالألقاب العالمية حيث يعتبر البطل المغربي العالمي الوحيد الحائز في نفس الوقت على أربعة ألقاب عالمية ضمن رياضات اللاوكيك والفول كونتاكت والصافات إضافة إلى المواي طاي .

كما يعتبر البطل العالمي موسيد ،خلال السنتين الأخيرتين ،أحد أفضل خمسة مدربين على الصعيد العالمي ضمن رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي حيث سبق له أن قاد العديد من الدورات التدريبية عبر مختلف بقاع العالم ومن ضمنها اليابان ،الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، إسبانيا ، ألمانيا وغيرها من البلدان الأخرى .

وساهم في بروز  أزيد من 42 بطلا عالميا ، من ضمنهم البطل العالمي المغربي فكري التجارتي ،و أطر  العديد من الأبطال الكبار في مقدمتهم النجم العالمي بدر هاري .

ومن شأن استضافة عصبة الشمال للبطل العالمي والمدرب الدولي موسيد أقمران خلال هذا التدريب التقني المفتوح أن يساهم في تنويع المصادر المعرفية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي التي تعتمد عليها العصبة بغية التأهيل الحقيقي لكل أبطالها .

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق