اقتصادسلايدر الرئيسية

اتهام ل”أنابيك” المضيق برمي الوثائق الشخصية لتشغيل الشباب في القمامة.. والأخيرة توضح

اتهم عدد من الشباب والنساء، الوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات بمدينة المضيق، برمي مجموعة من الوثائق الشخصية لأشخاص سبق لهم أو أودعوها لدى الوكالة المذكورة بحثا عن منصب شغل بالمنطقة.

وتجمهر عدد من الأشخاص أمام باب المؤسسة للتنديد بهذا السلوك، وذلك بعد أيام من إعطاء الانطلاقة الرسمية لمشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق وكذا إعلان بعض الشركات العالمية عن فتح فروع لها بعمالة المضيق الفنيدق.

في حين استنكرت إدارة الوكالة الاقليمية للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بعمالة المضيق – الفنيدق، هذا العمل الشنيع، مفندة كل الأخبار الزائفة التي يتم الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإخبارية، وتعتبر ذلك مسا بمصداقية مؤسسات الدولة.

وعبرت الإدارة عن تفاجأ مصالح الوكالة الإقليمية يومه الثلاثاء 22 فبراير 2022 بإقدام بعض الأشخاص الذين كانوا متربصين أمام مقر الوكالة بإثارة فوضى عارمة ورمي مجموعة من الوثائق الشخصية وتصويرها والادعاء كذبا بأنها تتعلق بملفات طلبات تشغيل سبق ايداعها بمقر الوكالة الإقليمية.

وأوضحت الإدارة، أن طلبات التشغيل المودعة بمقر الوكالة تجاوز عددها 2000 طلب تشغيل تم إيداعها خلال خمسة الأيام الأخيرة والتي هي في طور المعالجة الالكترونية، معلنة أنها تحتفظ بحقها في اتباع جميع المساطر التي يبيحها القانون من أجل تحديد المسؤوليات واتخاذ كل ما يلزم وفق المساطر القانونية المعمول بها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق