سلايدر الرئيسيةشفشاونمجتمع

استعدادا لحضور مسؤولين.. حفر قبر الطفل ريان وإعداد مصلى لتشييع جثمانه القادم من المستشفى العسكري بالرباط (صور)

أشرفت السلطات المحلية بإقليم شفشاون، على تشطيب وتوسعة محيط المقبرة  التي ستشهد مراسيم تشييع جثمان الطفل ريان، اليوم بعد صلاة الظهر.

وتم إحداث مصلى بالقرب من المقبرة، لتشييع جثمان الطفل ريان، حيث يرتقب أن يصل إلى دوار إغران جماعة تمروت بإقليم شفشاون، بعد ساعة تقريبا، قادما من المستشفى العسكري بالرباط.

وسبق أن نشر “شمالي” ، تفاصيل حصرية لوصول ثلاث سيارات إثنين منهما رباعتي الدفع، وسيارة أخرى من نوع ميرسديس، أمس الأحد، لدوار إغران بجماعة تمروت إقليم شفشاون.

وحسب المصدر ذاته، فإن سيارة ميرسديس كانت تقل مسؤولين رفعيي المستوى من القصر الملكي، لم يحدد صفتهما بالضبط، في حين سيارتي الدفع  الرباعي كانت تقل أم وأب المرحوم الطفل ريان، وعدد من الحقائب والمأكولات.

وأضاف المصدر ذاته، أن هناك تطويق أمني كبير، لمنع أي شخص من الولوج إلى دوار إغران، حيث تم إغلاق المنافذ التي تلج إلى الدوار، إنطلاقا من مقر جماعة تمروت، وذلك لمنع توافد المواطنين إلى الجنازة التي من المفترض أن تقام غدا الإثنين بعد صلاة الظهر، حسب مصدر “شمالي”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن عملية تعبيد الطريق المؤدية للدوار تجري على قدم وساق، حيث من المرتقب أن يحضر للجنازة أحد مستشاري الملك محمد السادس لتقديم  العزاء نيابة عن عاهل البلاد.

في حين تم تحديد منزل جد الطفل ريان، من أجل استقبال الأشخاص الراغبين في تقديم العزاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق