سلايدر الرئيسيةشفشاونمجتمع

تفاصيل حصرية لوصول سيارات تابعة للقصر الملكي تقل والدي الطفل ريان ومسؤولين.. وتطويق أمني لدوار “إغران” استعدادا للجنازة

علم “شمالي” من مصادر موثوقة، أن ثلاث سيارات إثنين منهما رباعتي الدفع، وسيارة أخرى من نوع ميرسديس، وصلوا اليوم الأحد، لدوار إغران بجماعة تمروت إقليم شفشاون.

وحسب المصدر ذاته، فإن سيارة ميرسديس كانت تقل مسؤولين رفعيي المستوى من القصر الملكي، لم يحدد صفتهما بالضبط، في حين سيارتي الدفع  الرباعي كانت تقل أم وأب المرحوم الطفل ريان، وعدد من الحقائب والمأكولات.

وأضاف المصدر ذاته، أن هناك تطويق أمني كبير، لمنع أي شخص من الولوج إلى دوار إغران، حيث تم إغلاق المنافذ التي تلج إلى الدوار، إنطلاقا من مقر جماعة تمروت، وذلك لمنع توافد المواطنين إلى الجنازة التي من المفترض أن تقام غدا الإثنين إما  الساعة العاشرة صباحا أو بعد صلاة الظهر، حسب مصدر “شمالي”.

وتابع المصدر، أن جثمان المرحوم الطفل ريان، سيصل عبر طائرة مروحية للدرك الملكي لجماعة تمروت، قادما من مستودع الأموات التابع للمستشفى العسكري بالرباط، بعد استكمال عملية التشريح لمعرفة أسباب والوفاة وتوقيتها.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن عملية تعبيد الطريق المؤدية للدوار تجري على قدم وساق، حيث من المرتقب أن يحضر للجنازة أحد مستشاري الملك محمد السادس لتقديم  العزاء نيابة عن عاهل البلاد.

في حين تم تحديد منزل جد الطفل ريان، من أجل استقبال الأشخاص الراغبين في تقديم العزاء.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق