سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

حزب بطنجة يعبر عن غضبه من تردي خدمات “النظافة” و “ركن السيارات”

عبر حزب الاشتراكي الموحد، عن غضبه الشديد من استمرار تردي خدمات بعض قطاعات التدبير المفوض، وخصوصاً قطاع النظافة، وخدمة ركن السيارات،والتطهير السائل والتي بات الفساد وسوء التدبير سيد الموقف في اشتغالها، مجددا تأكيده على استمراره في خط مواجهة لوبي الفساد في المدينة ومواصلة الدفاع عن مصالح المواطنين.

وسجل الحزب قلقه البالغ، وسخطه العارم ازاء الوضع الذي باتت تعيشه مدينة طنجة على الصعيدين الاقتصادي و الاجتماعي والسياسي، إذ لم يعد خفيا على عموم الساكنة هشاشة الأغلبية المسيرة لمجلس جماعة طنجة، ولمقاطعاتها، بالنظر لمجموعة من المؤشرات الأولية التي طبعت المئة يوم الأولى من التسيير سواء من حيث غياب تصورات واضحة لحل المشاكل التي تتخبط فيها المدينة ولا حتى من خلال الممارسات والتدابير الإدارية غير السليمة المتخذة، وهي التدابير التي شملت حتى مستشاري الحزب الاشتراكي الموحد منذ انتخابهما، ولحدود لحظة تسطير هذا البيان.

وأكد الحزب عن دعمه لحملة انقاذ حرفيي وتجار المدينة القديمة ازاء الوضع الذي باتوا يعيشونه، في ظل غياب أي دعم اجتماعي لهم، وفي غياب أيخطة للوزارة الوصية على القطاع، وباقي المتدخلين.

واستنكر حزب الشمعة، للوضع السائد داخل مؤسسات الشعب المغربي المنتخبة، وللأداء غير السليم لبعض المنتخبين، والذي بات ينعكس سلباً بحكم طبيعة الأمور على ساكنة مدينة طنجة اجتماعياً، اقتصادياً وسياسياً.

الحزب لإطلاق سراح المعتقلة السياسية فاطمة الزهراء ولد بلعيد، وانخراطه في مختلف التحركات والتعبيرات المطالبة باطلا قسراحها، ووقف المتابعة العبثية في حقها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق