تطوانسلايدر الرئيسيةكوكتيل

جمعية شبابية “تزاحم” المنعشين العقاريين “الكبار” في أدوارهم بمدينة تطوان

جرى أمس الأربعاء بمدينة تطوان تأسيس جمعية للمنعشين العقاريين الشباب بغاية المساهمة في تحفيز الاستثمار وتطويره وتجويده، حيث ستزاحم هذه الجمعية المنعشين العقاريين الكبار بالحمامة البيضاء.

وأكد بلاغ لجمعية تطاون للمنعشين العقاريين الشباب أن تأسيس التنظيم المهني يروم تقوية قدرات المنعشين العقاريين الشباب وتأطيرهم، واقتراح كل التدابير الخاصة التي من شأنها تحفيز الاستثمار العقاري وتطويره وتجويده بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما تروم الجمعية دعم تنظيم المنعشين العقاريين الشباب بما يخدم مصلحتهم المهنية الجماعية، وترسيخ التضامن بين أعضاء الجمعية، وتسهيل الانخراط في سياسات الدولة المتعلقة بالتعمير والتخطيط العمراني، هذا إلى جانب مأسسة التواصل بين المنعشين العقاريين والإدارات العمومية والحفاظ على علاقات جيدة مع هذه الأخيرة بهدف تجويد المنتوج العقاري بمدينة تطوان.

ويسعى المنعشون العقاريون الشباب من خلال هذه المبادرة إلى تنظيم لقاءات وندوات و ورشات تهتم بمجال الإنعاش العقاري، ودورات تكوينية لفائدة المنعشين العقاريين الشباب، والمشاركة المنتظمة في المعارض العقارية الجهوية والوطنية والدولية، وكذا المساهة في إنجاز الدراسات والفعاليات والأنشطة العامة المتعلقة بقطاع العقار.

وتم خلال هذا الجمع العام انتخاب المكتب المسير لجمعية تطاون للمنعشين العقاريين الذي يضم كلا من صلاح أوخيار رئيسا، ومحمد كزناي نائبا أولا للرئيس ، ومحمد سعيد أجانف نائبا ثانيا للرئيس ، وأنور عبدلاوي أمينا للمال ، وعبد السلام العطلاتي نائبا لأمين المال ، ومحسن عمور كاتبا عاما ، ومصطفى أجولاس نائبا للكاتب العام ، و محمد امحمدي ووشاكر الحسوني مستشارين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق