طنجة أصيلة

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. تكريم وجوه جمعوية فاعلة بمدينة طنجة

نظمت جمعية كاب طنجة للإعلام والسينما لقاء بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5 دجنبر من كل عام، وذلك مساء يوم الأحد 5 دجنبر 2021 بمركز تكوين وإدماج الشباب بامغوغة.

وقد أطر هذا اللقاء الذي ناقش موضوع العمل التطوعي روح العمل الجمعوي النبيل كل من الدكتور عبد السلام بوغابة أستاذ جامعي ونائب عميدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية سابقا، والأستاذ عبد الإله المتني الفاعل الجمعوي والأستاذ سعيد بوعمامة باحث في قضايا الهجرة والشباب، من تسيير الإعلامي عبد المغيث مرون.

هذا اللقاء عرف تكريم مجموعة من الفاعليين الجمعويين الذين كرسوا حياتهم خدمة للعمل الجمعوي التطوعي النبيل بكل تفان واخلاص وتضحية، تم تكريم كل من الأستاذة خديجة بوزيد الفاعل الجمعوية بحي بنكيران، و المختار بوسلهام الفاعل الجمعوي بحي الشرف والفاعل الجمعوي مصطفى البقالي.

كما تم خلال اللقاء تكريم كذلك الدكتور عبد السلام بوغابة والأستاذ عبد الاله المتني، مع منح بعض الشواهد التقديرية لبعض الناشطين في العمل المدني كمال مرون ومحمد العمراني وياسين الحنودي و رشيد احميمد، وجمعية تسيير مركز تكوين وادماج الشباب بامغوغة في شخص رئيسها محمد رضا مفتاح.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق