آخر

إطلاق مشروع إعلامي متخصص في الأخبار الاجتماعية

في الوقت الذي يعرف فيه المغرب دينامية كبيرة في المجال الإجتماعي جسدتها مختلف خُطب الملك محمد السادس، بوضع التنمية الإجتماعية في صلب اهتمامات البرامج والسياسات العمومية ببلادنا، عبْرَ إطلاق مجموعة من الأوراش الاجتماعية ولعل أهمها ورش تعميم التغطية الاجتماعية والسجل الاجتماعي الموحد، بالإضافة إلى أهداف النموذج التنموي الجديد الذي جعل من الإدماج الاجتماعي أحد أهم مراميه وأهدافه الاستراتيجية.

ويتعزز المشهد الإعلامي في المغرب يومه السبت 04 دجنبر بمولود إعلامي جديد يحمل اسم “infosocial.ma”. والذي يتطلع القائمون على هذه التجربة الاعلامية الطموحة الى أن يكون إضافة نوعية في المواكبة الإعلامية للبرامج الاجتماعية ببلادنا، والتعريف بمختلف الفرص والمشاريع الموجهة لفائدة الشباب …وكذا البرامج التي تهدف إلى الإدماج الاجتماعي للفئات الهشة.

التجربة الإعلامية الجديدة يدخل غمارها مجموعة من الصحافيين والأطر الاعلامية صاحبة الخبرة الطويله في الحقل الإعلامي والتي سبق لها ان اشتغلت بمجموعة من المؤسسات الإعلامية الوطنية والدولية، لتنفتح مؤخرا على الإعلام الرقمي عبر تأسيس هذا الموقع الاخباري حتى تنفتح على أكبر عدد من الشرائح الاجتماعية عامة وخصوصاً فئة الشباب التّواق إلى إعلام يواكب اهتماماته وطموحاته، ويسعى إلى تقريب المعلومة إليه بأيسر السبل وأنجعها وآنيتها. ‏http://infosocial.ma

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق