سلايدر الرئيسيةملاعب

المغرب يقسو على نظيره الفلسطيني برباعية في أولى مبارياته بكأس العرب

بدأ المنتخب الوطني المغربي مبارياته في بطولة كأس العرب بطريقة قوية، حين انتصر بأربعة أهداف دون رد على شقيقه الفلسطيني، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للبطولة العربية المقامة تحت إشراف الفيفا.

المغرب والذي يدخل البطولة كحامل للقب في آخر نسخة سنة 2012 وكأحد المرشحين البارزين للفوز باللقب، دخل اللقاء بحثا عن انتصار أول يدخله في أجواء البطولة بالطريقة المثالية، لكن شوط المباراة الأول لم يكن كما تمناه أسود الأطلس الذين وجدوا خصما عنيدا تمركز في الدفاع واستأسد في الدفاع عن مرماه.

وعانى المنتخب المغربي طيلة نصف ساعة في الوصول لمرمى الفدائي الفلسطيني، إلى أن تمكن محمد الناهيري بتسديدة صاروخية رائعة من الوصول لمرمى الفلسطينيين في الدقيقة 31، وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط اللقاء الأول.

وفي الشوط الثاني اختلف الوضع، وظهرت مساحات كبيرة في دفاع المنتخب الفلسطيني مكنت المنتخب المغربي من تهديد مرمى الحارس عمرو قدورة، الذي تلقى الهدف الثاني في الدقيقة 56 بأقدام الحفيظي، الذي عاد بعد 8 دقائق ليدون الهدف الثاني له والثالث لمنتخبه في الدقيقة 64.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير لنهايتها تحصل سفيان رحيمي على ضربة جزاء أسكنها العميد بدر بانون في مرمى قدورة في الدقيقة 87.

وسينتظر المنتخب الوطني نظيره الأدرني في ثاني مبارياته في البطولة يوم السبت 4 ديسمبر، والذي يخوض مباراته الأولى أمام نظيره السعودي في ختام مباريات الجولة الأولى من البطولة

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق