سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

بعد حديث عن صراع بين نواب الرئيس على الهواتف والسيارات.. مقاطعة مغوغة تخرج عن صمتها

بعد تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي، لشريط مصور يوثق تدخل العضو بمجلس مقاطعة مغوغة “يونس الشواطي” خلال اجتماع المجلس في دورته الاستثنائية ليوم الاثنين فاتح نونبر 2021، يتحدث فيه عن صراع بين نواب الرئيس على الهواتف والسيارات المخصصة لهم.

وعبر بيان توضيحي، لمجلس مقاطعة مغوغة، وقعه الرئيس عبد العزيز بنعزوز، عن استنكاره للأبعاد التي أعطيت لهذا الشريط، موضحا للرأي العام المحلي أن الأمر يتعلق بتدخل أحد السادة أعضاء مجلس المقاطعة خلال اجتماع المجلس والذي أجبناه في حينه بأن ما تضمنه تدخله من انتقادات و أخبار لا أساس لها من الصحة وانها لا تتعدى كونها إشاعات مغرضة وغير مسؤولة .

وقال البيان، إنه “بخصوص توزيع الهواتف وما أثير حولها من وقائع خيالية نخبر الرأي العام أنه لم يتم لحدود كتابة هذا البيان توزيع الهواتف على السادة المستشارين الجدد بالمقاطعة بل لم يتم بعد حتى مناقشة هذا الموضوع بعد”.

وتابع بيان مقاطعة مغوغة، أنه “بخصوص توزيع سيارات المصلحة فانه لم تثر أية مشاكل او اختلافات بين السادة أعضاء مكتب المجلس، بل على العكس من ذلك مرت العملية في جو أخوي”.

وعبر البيان عن رفضه التام التدخل في الحياة الشخصية لجميع السادة والسيدات اعضاء مجلس المقاطعة، أغلبية ومعارضة، ومحاولة فرض اسلوب ونمط محددين على سلوك وعیش اعضاء المكتب، داعيا إلى الارتقاء بالنقاش داخل مجلس المقاطعة إلى مستوى انتظارات الساكنة بما يستجيب الانتظاراتهم وتطلعاتهم.

وفي تعليقه على هذا البيان، تساءل المستشار حسن بلخيضر، “على هذا الأساس كم من بلاغ سيتم نشره لاحقا كلما تحدث مستشار في الدورة سيتبعه بلاغ أو بلاغات هذا البلاغ هو فريد من نوعه وسابقة في المجالس المنتخبة ويرمي إلى تكميم الأفواه وإخراسها”.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق