سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيلملاعب

أبرشان يدعو للتحقيق في اختلالات ملاعب القرب بطنجة.. ويعلن تنازله لاتحاد طنجة عن مليار سنتيم

وجه عبد الحميد أبرشان الرئيس المستقيل من تسيير فريق اتحاد طنجة، انتقاذات لاذعة لعبد الواحد اعزيبو المقراعي، بعد الكلام الذي صدر عن الأخير بخصوص وجود أطراف تريد إغراق فريق اتحاد طنجة، والتي أثارت غضب أبرشان.

وفي آخر جمع عام عادي يحضره أبرشان، وجه الرجل سهامه نحو اعزيبو المقراعي، معتبرا أن كلامه عبارة عن مزايدات ليس إلا، بل انتقل أبرشان للتشكيك في عمل اعزيبو على رأي المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة سابقا، بخصوص بعض الملفات منها ملف ملاعب القرب، الذي دعا السلطات المحلية لفتح تحقيق في الاختلالات التي تشوبها.

ويأتي هجوم أبرشان على اعزيبو بعد التدوينة التي كتبها الأخير على حسابه على موقع “فسيبوك”، والتي اتهم فيها أطرافا دون أن يسميها بمحاولة إغراق الفريق والإضرار به، وكان واضحا أنه يقصد أبرشان على اعتبار المشاكل السياسية التي شابت عملية انتخاب رؤساء المجالس بعاصمة البوغاز، والتي كان أبرشان واعزيبو أطرافا فيها.

واعتبر أبرشان أنه أنفق الكثير من ماله الخاص على النادي، وأنه أنفق السنة الماضية فقط ما يناهز 750 مليون سنتيم، كما أنه يدين بأزيد من مليار سنتيم للنادي، وأنه يتنازل عنها بشكل دائم.

واعتبر الرئيس المستقيل أنه قدم استقالته بشكل شخصي ودون ضغوط، لكونه واعيا بطبيعة المرحلة التي يمر منها الفريق والمدينة، على اعتبار وجود منافسين سياسيين له على رأي المجالس المنتخبة، وهو ما سيسهم في الإضرار بالفريق في حالة استمراره.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق