سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

محمد الحمامي رئيسا لمقاطعة بني مكادة.. وهذه تشكيلة المكتب المسير

تم، اليوم الأربعاء، بطنجة، انتخاب محمد الحمامي، عن حزب الاستقلال، رئيسا لمجلس مقاطعة بني مكادة.

وحاز الحمامي، خلال جلسة التصويت، 30 صوتا من بينهم أصوات الاشتراكي الموحد، مع رفض 3 أعضاء من حزب العدالة والتنمية، وتصويت 4 أعضاء لمرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عبد الدائم بكور.

كما تم، بالمناسبة ذاتها، انتخاب النواب الثمانية للرئيس، وكاتب المجلس ونائبه.

وحصل محمد الحمامي على أصوات 30 عضوا من بين 44 عضوا يشكلون مجلس مقاطعة بني مكادة، بينما حصل منافسه عبد الدائم بكور، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على 4 أصوات، فيما رفض 4 أعضاء آخرون من حزب العدالة والتنمية، وغياب الباقي.

وتم انتخاب محمد الحريقي عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا أولا لرئيس مجلس المقاطعة، ويوسف الورديغي عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا ثانيا، وعبد الله الداجيدي المرابط عن حزب الاستقلال نائبا ثالثا، وعمر العسري عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا رابعا، وفاطمة الزهراء بوبكر عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبة خامسة، وأسماء بن عبد الدائم عن حزب الاستقلال نائبة سادسا، وفريدة العمراتي عن حزب التجمع الوطني للأحرارة نائبة سابعة، ومحمد سعيد بوحاجة نائبا ثامنا عن حزب التقدم والاشتراكية.

كما جرى بنفس المناسبة، التي حضرها ممثلو السلطات العمومية، انتخاب بشرى غجغوج عن حزب التجمع الوطني للأحرار كاتبا لمجلس مقاطعة بني مكادة، و بلال العمراني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نائبة لكاتب المجلس.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق