سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

القبض على عصابة متخصصة في سرقة الشقق السكنية بمدينة طنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الاستعلام الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية امن طنجة مساء يوم أمس من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية،وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة جرامية والسرقة الموصوفة بجناية.

وحسب مصدر أمني مأذون، فإن المعنيين بالأمر أحدهما مواطن أجنبي تبين أنه يتواجد بالمغرب في وضعية غير قانونية ويشكل موضوع برقية منع من ولوج التراب الوطني، جرى توقيفهما بإحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية، وذلك بناء على أبحاث وتحريات ميدانية وتقنية بعدما تبين أنهما وراء اقتراف سرقات عدة شقق، منها شقة تقع وسط المدينة بحر الأسبوع المنصرم ، وذلك باستعمال مفتاح بطاقة إلكترونية، استهدفت مبالغ مالية مهمة تعود لصاحب الشقة والذي سجل شكاية في الموضوع ضد مجهولين.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز مبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والأجنبية ومجموعة من الحلي و الهواتف النقالة، بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر الشيرة وأسلحة بيضاء.

وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيها.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق