سياسةطنجة أصيلة

بعد رفض الشرقاوي.. حزب الحركة الشعبية يؤكد التحاقه ب”تحالف ليموري”

أكد حزب الحركة الشعبية بطنجة على انفتاحه على كافة الفرقاء السياسيين الذين يتقاسمون معه هاجس خدمة مصالح المدينة و أهلها واستعدادهم المستمر للاشتغال سويا بتجرد و نكران الذات.

وشدد الحزب، في بلاغ وقعه 6 مستشارين بمقاطعات طنجة من بينهم 3 مستشارين بمجلس جماعة طنجة من أصل 5،  (شدد) على أن الانخراط في مسار تشكيل المجالس المنتخبة ينبغي أن يؤسس على تعاقدات واضحة و برامج هادفة تتجاوز الحسابات الشخصية الضيقة و منطق الاستقراء العددي إلى منطق استحضار مصلحة مدينة طنجة أولا واخيرا.

واعتبر حزب الحركة الشعبية أن تقييمهم لمختلف اللقاءات التشاورية و العروض المطروحة يجدون أنفسهم ضمن ما طرحه التحالف الثلاثي بطنجة (الاستقلال، التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة) مقارنة بما هو منسجم مع أهداف و التزامات الحزب تجاه ناخبيه.

وثمن حزب الحركة الشعبية الروح الايجابية و الانسجام الحاصل بين أجهزة الحزب و منتخبية يعبرون عن انخراطهم و التزامهم بكل القرارات الحزبية ذات الصلة، معتبرين كل إخلال بها مسا بمصداقية الحزب و تعاقداته يتعين التصدي له و مباشرة كل المساطر و الاجراءات القانونية للتصدي للمخالفين.

وسبق أن تمرد المستشار الجماعي، محمد الشرقاوي، على قرار حزب الحركة الشعبية، معتبرا الأمر تجاوزا اجتهادا شخصيا من جمال الأربعين منسق الحزب بطنجة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق