سلايدر الرئيسيةسياسة

الصحفي “عصام الطالبي” وجه شاب يدخل غمار الانتخابات الجماعية في لائحة الجرار ب”طنجة المدينة”

وضع حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة طنجة-المدينة، الثقة في الصحفي الشاب “عصام الطالبي” لمرافقة وكيل لائحته “عادل الدفوف” بالمقاطعة الأشرس بالمدينة.

التجربة التي اكستبها مدير موقع “مباشر”  “عصام الطالبي”، وتواصله الدائم مع شريحة كبيرة من الشباب والجسم الإعلامي بالمدينة، ستجعله رفما صعبا في هذه الانتخابات الجماعية التي يخوض غمارها لأول مرة مع حزب “الجرار”.

ولم يكن اختيار “الطالبي” لمرافقة “الدفوف” اعتباطيا بل جاء بعد نقاش مستفيض وبعد الوقوف على الغيرة الكبيرة والإمكانيات التواصلية والمعرفية التي يتمتع بها، وتمرسه وقدرته على تمثيل مقاطعة طنجة المدينة أحسن تمثيل.

وسيحاول “الطالبي” استغلال مؤهلاته وتجاربه الإعلامية، حيث يتقلد عدد من المناصب أبرزها الكاتب العام للفيدرالية المغربية للناشرين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا عضو النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب بطنجة.

وتجمع اللائحة بين الشباب بطموحهم الجامح والكفاءة بخبرتها العلمية والميدانية، وعيا منهم كذلك بضرورة التغيير الإيجابي الذي من شأنه إعادة الثقة إلى 60٪ من المغاربة العازفين عن التصويت؛ وانطلاقا أيضا من روح المواطنة العالية التي يتمتع بها شباب وكفاءات المغرب.

وتوجه لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة طنجة المدينة الشباب والكفاءات بطنجة دعوة إلى كافة الكفاءات الطنجاوية التي تؤمن بحق التغيير والتناوب في تدبير الشأن العام المحلي والوطني، وإعطاء فرصة أكبر لتمثيلية الشباب والشابات في المجالس الجماعية والإقليمية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق