سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

بعد كسب دعم عدد من الجماعات.. حزب الأصالة والمعاصرة يتجه لضمان مقعده البرلماني بدائرة طنجة-أصيلة

يتجه عادل الدفوف، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية، لضمان مقعده البرلماني على مستوى الدائرة الانتخابية لطنجة-أصيلة، حسب التوقعات الأولية لنتائج الانتخابات البرلمانية.

وحسب التوقعات ذاتها، فإن حزب الأصالة والمعاصرة سيعول على جماعة أصيلة التي ضمن جزءا كبيرا من أصواتها بعد انضمام محمد بنعيسى الوزير الأسبق ورئيس الجماعة، لفريق الأصالة والمعاصرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن البام الذي رشح أسماء منها شابة ومنها مجربة، بلوائحه بالمقاطعات الأربع لجماعة طنجة، سيعول كذلك من خلالها على الفوز بالمراتب الأولى على مستوى هذه المقاطعات لدعم اللائحة البرلمانية.

وينتظر أن يظفر البام بأصوات مهمة، على مستوى مقاطعة مغوغة بزعامة عبد العزيز بنعزوز ومنية زيون، ومقاطعة السواني بزعامة منير الليموري ومحمد سعيد أهروش، ومقاطعة بني مكادة بزعامة امحمد احميدي رئيس غرفة الصناعة التقليدية السابق والفاعلة الجمعوية فاطمة الزهراء بوبكر، ومقاطعة المدينة بزعامة عادل الدفوف الذي وضع الثقة في وجوه جديدة ضمن لائحة أبرزهم الصحفي عصام الطالبي، وعبد اللطيف شبعة.

وعلى مستوى الجماعات القروية، يعمل حزب الأصالة والمعاصرة لكسب ثقة عدد من هذه الجماعات، حيث يحضر بقوة بأحد الغربية والمنزلة والدار الشاوي، وبشكل متفاوت بباقي الجماعات، الأمر الذي سيعطيه الأسبقية في احتلال المراتب الأولى على مستوى عمالة طنجة-آصيلة.

وفي سياق متصل، تقول التوقعات ذاتها، أن أحزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الاشتراكي والاتجاد الدستوري والتجمع الوطني للأحرار، هم الأوفر حظا للفوز بالمقاعد الخمسة المخصصة لدائرة طنجة-أصيلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق