سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

يوسف بنجلون: الاتحاد الاشتراكي بطنجة لن يصمت على معاناة المواطنين بسبب ضعف البنية التحتية 

شهدت مدينة طنجة تطورا وتنمية، صاحبها نمو ديمغرافي كبير، وكثافة سكانية موازية، وظهرت معها مجموعة من المشاكل التي أصبحت تعاني منها الساكنة.

وأكد يوسف بنجلون، مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمقاطعة طنجة المدينة، أن الحزب سيطالب بقوة على إيجاد حلول معقولة لمجموعة من المشاكل التي يتخبط فيها المواطن الطنجاوي، وسيتم هذا الأمر بالتنسيق مع الجهات المعنية كمؤسسات وسلطات محلية ومجتمع مدني.

 

ووعد بنجلون، أنه سيعمل على المطالبة بتجميع الإدارات العمومية في مكان واحد، أو مايعرف بالحي الإداري، وكذا الدفاه على تعميم استعمال الرقمنة في جميع الإدارات العمومية، لتسهيل حصول المواطنين على وثائقهم بشكل سريع، حفاظا على كرامتهم وحقوقهم .

وأضاف مرشح حزب الوردة، أنه من بين النقاط التي رصدناها و سنطالب بالحد منها هي مشاكل السير والجولان، داخل وخارج مدينة طنجة

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه “بالرغم من أن مدينة طنجة شهدت تحسنا ملموسا في هذا الجانب، لكن يبقى من أولويات الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المطالبة بالمزيد من تحسين البنيات التحتية عن طريق فتح ممرات طرقية جديدة، مع خلق أنفاق إضافية في المحاور الأساسية، مما يستدعي الرفع من عدد رجال الأمن المكلفين بهاد المهمة في مختلف الطرقات المحلية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق