آخر

بمشاركة وجوه جديدة.. “الاتحاد الدستوري” بمقاطعة السواني يطمح لتحقيق نتائج جيدة

قدم حزب الاتحاد الدستوري بمقاطعة السواني لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية ليوم 8 شتنبر، حيث يتقدمهم وكيل اللائحة رضوان الزين، وعبد الكريم ابن خيارة، والوجه الشبابي الجديد دعاء أحيدر، وعبد القادر الصعصاع، وأحمد زغينو، وعبد القادر مرون، والفاعل الجمعوي خليل البريري.

وسيحاول رضوان الزين على استرجاع امجاده وتغيير تكتيكاته ومناوراته الانتخابية رفقة فريق الحزب على مستوى المقاطعة، مؤكدا عزمه على تحقيق نتائج جد مرضية.

وتعتبر منطقة الحي الجديد (حومة البحرة) بالضبط هي معقل عبد الكريم بنخيارة ومسقط رأسه حيث دائما ما يحقق بهذه المنطقة نتائج طيبة بالإضافة إلى منطقة البرانص 1 وحي الحاج سعيد كما أن استقطاب حزب الاتحاد الدستوري للفاعل الجمعوي المعروف خليل البريري رئيس جمعية مستقبل الحي الجديد سيعزز حظوظ حزب الحصان في تصدر النتائج على مستوى مدرسة القدس.

ويلتزم حزب الاتحاد الدستوري بالعمل على النهوض بالمجال الاجتماعي (رعاية الفئات في وضعية صعبة، وإحداث الولوجيات، النهوض بالسكن الاجتماعي ..)، والحفاظ على البيئة (زيادة المناطق الخضراء، التدبير الناجع للنفايات، )، وتشجيع الرياضة (دعم الأندية، تشجيع الرياضة المدرسية، إحداث ملاعب قرب جديدة)، وعصرنة الإدارة (تعزيز ثقة المواطن، تبسيط المساطر، الرقمنة، ..).

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق