سياسة

فضيحة جنسية تهز كلية العلوم بتطوان بطلها أستاذ جامعي

تعيش كلية العلوم بتطوان على وقع فضائح جنسية غير مسبوقة بطلها أستاذ بالكلية المذكورة يدعى “أ.أ”، بعد اختراق حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ونشر صور لعشرات المحدثات له مع طالبات بالكلية، كان يدعوهن لممارسة الجنس مقابل الحصول على نقاط عالية.
 
الصور التي نشرتها شخصية مجهولة على فيسبوك تدعي أنها طالبة سابقة بالكلية، أوضحت أن الأستاذ يستغل الطالبات جنسيا و المكان هو مكتبه بالكلية أو شقته السابقة بمرتيل أو منزله بطنجة، مشيرة إلى أن عدة طالبات يفعلن ذلك برضاهن طمعا بالنقطة.
 
وأضافت الطالبة المجهولة أن هناك العديد من الطالبات يخن أزواجهن مع الاستاذ المذكور، مشيرة إلى أن الطالبات اللواتي يقبلن بالذهاب مع الأستاذ يحصلن على نقاط عالية بالمقارنة ببقية الطالبات والطلبة، وهو ما يعد ضربا لتكافؤ الفرص.
 
وأكملت الطالبة المجهولة أن تسريب الصور تم لأن المحاسبة غير موجودة، في الوقت الذي عمدت فيه إلى إخفاء أسماء وصور الطالبات، حفاظا على سمعتهن.
 
وكانت الطالبة قد نشرت أكثر من 160 صورة لمحادثات بين الأستاذ والطالبات تتضمن صور للأستاذ في وضعيات غير لائقة يعتذر شمالي عن نشرها، كما تتضمن دعوة من الأستاذ للطالبات لممارسة الجنس بغرض الحصول على نقطة، أو دعوة صادرة من بعض الطالبات للأستاذ من أجل ممارسة الجنس لنفس الغرض
 
في المقابل يعمل مجموعة من الطلبة بالكلية بالمذكورة على تعبئة الطلبة من أجل خوض معركة طلابية ضد الأستاذ المذكور، ودعى مجموعة من الطلبة إلى ضرورة فتح نقاش هام بالكلية وعلى مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية من أجل الإطاحة بالأستاذ المعني.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق