العرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسيةسياسة

مفاجأة: بوكير يتنازل للشنتوف على وصافة نزار بركة بالعرائش.. والوهابي يرافق الحماني في لائحة البام

علم “شمالي” من مصادر موثوقة، أن اللائحة الرسمية لحزب الاستقلال للانتخابات التشريعية بإقليم العرائش، عرفت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تنازل مفضل بوكير وابنته على وصافة اللائحة التي يترأسها الأمين العام للحزب، نزار بركة، وذلك لصالح رئيس المجلس الإقليمي للعرائش، مصطفى الشنتوف.

وسينتظر مصطفى الشنتوف ، ظفر الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، بمنصب وزاري في الحكومة المقبلة، لتعويضه على مستوى مجلس النواب، بصفته وصيفا له في لائحة الانتخابات التشريعية.

ويعول حزب الاستقلال، على خبرة ونفوذ عائلة “بوكير” بمنطقة جبالة، لتحقيق نتائج جيدة على مستوى إقليم العرائش، والظفر بأكبر عدد من الأصوات والجماعات، لمنافسة حزب العدالة والتنمية، ومحمد السيمو (التجمع الوطني للأحرار)، وعبد العزيز الودكي (الاتحاد الدستوري)، وحزب الأصالة والمعاصرة، الذين من المفترض أن ينافسوا على حصد أكبر عدد من الأصوات بالإقليم شبه القروي.

وفي سياق متصل، كات مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش، محمد الحماني ليكون أول مرشح يضع ترشيحه ولائحته بشكل رسمي لدى سلطات الإقليم وذلك أمس الاثنين 16 غشت الجاري.

وسيرافق الحماني، في اللائحة البرلمانية، كوصيف، أحمد الوهابي رئيس جماعة تازروت، بينما حلت ثالثا في اللائحة أميمة الزربيوي .

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق