تطوانسلايدر الرئيسيةسياسة

بعد وفاة محمد الملاحي.. الاتحاد الاشتراكي يختار وكيلا جديدا للائحته بدائرة تطوان

قررت قيادة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الخميس، اختيار حميد الدراق وكيلا للائحة الاتحاد بدائرة تطوان في الانتخابات التشريعية المقبلة، خلفا لمحمد الملاحي المترش السابق عن نفس الدائرة المتوفى قبل أيام.

وحسب بلاغ للحزب فإنه “بعد انقضاء ثلاثة أيام على جنازة الفقيد، كان من الضروري الانكباب على ضمان مشاركة حزبنا في الاستحقاق الانتخابي، سيما وأن الفقيد كان قد أنجز جزءا كبيرا من الاستعدادات الادبية والمادية. وفي هذا الإطار تشكلت لجنة أزمة من فريق عمل المكتب السياسي والكاتب الجهوي والكاتب الاقليمي لتطوان وأنس اليملاحي ـ عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية ـ وتم فتح حوار واسع بين المسؤولين في الحزب وتنظيماته ومع فعاليات سياسية بالمدينة والإقليم”.
وحسب نفس البلاغ فقد توجت هذه المبادرات المقامة اليوم بتطوان باختيار حميد الدراق وكيلا للائحة الحزب في الدائرة التشريعية بتطوان.

وتوجه الحزب في بلاغه بنداء لجميع الاتحاديات والاتحاديين بإقليم تطوان لمضاعفة التعبئة والحماس لكسب رهان الاستحقاقات المقبلة إكراما ووفاء لروح النائب البرلماني محمد الملاحي، كما توجه بدعوة صادقة للمرشحين والمرشحات الذين أعلنوا دعمهم وانخراطهم الى جانب الفقيد لمواصلة نفس المشوار وحفظ العهد دعما لمرشحي الحز.

ودعا الحزب جميع الناخبات والناخبين بالإقليم إلى تأكيد الدعم الذي كان يحظى به محمد الملاحي في الاستحقاقات السابقة بمزيد من الدعم والمساندة لمن انتدبهم الحزب لخلافته في الاستحقاقات القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق