سلايدر الرئيسيةسياسةكوكتيل

حزب الأصالة والمعاصرة يحسم في وكلاء لوائحه بمقاطعات طنجة والبرلمان

حسمت اللجنة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة-أصيلة ، أمس الإثنين، بشكل نهائي في أسماء وكلاء لوائح الحزب بالمقاطعات الأربع لطنجة، ووكيل لائحة الانتخابات التشريعية.

وقال الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة بطنجة أصيلة منير الليموري، في تصريح صحفي، إن اللجنة الإقليمية توافقت على الأسماء المرشحة.

وأضاف المسؤول الإقليمي، أن تراكتور طنجة حسم في اسم عادل الدفوف ليقود لائحة مقاطعة طنجة المدينة، ومنير الليموري للائحة السواني، وعبد العزيز بنعزوز للائحة المغوغة، فيما سيقود لائحة بني مكادة المستشار البرلماني محمد الحميدي.

وتابع المصدر ذاته، أن التراكتور حسم في إسم عادل الدفوف لقيادة لائحة الحزب بالانتخابات التشريعية المقبلة.

وزاد ليموري في ذات التصريح، أن اللجنة الاقليمية، حسمت أيضا في أسماء العشر الأوائل من كل لائحة من اللوائح الأربعة، ليسدل الستار بذلك عن أي تأويل او إشاعات مرتبطة بلوائح الحزب أو وكلائها.

وأكد المتحدث أن الحزب بكل مكوناته بطنحة، ملتم ومتشبت بهذه الأسماء والقرارات المتخذة، وعازم كل العزم على تحقيق نتائج قوية خلال الاستحقاقات المقبلة، بدء من انتخابات الغرف المهنية التي ستجرى يوم الجمعة، وصولا إلى الانتخابات التشريعية، الجهوية والجماعية شهر شتنبر المقبل.

وأضاف الليموري في ذات السياق، أن العمل اليوم منصب بالكامل على انتخابات الغرف المهنية، ومباشرة بعدها سيتم التركيز على استحقاقات شهر شتنبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق