اقتصاد

أمانديس تطلق برنامج “لك” لدعم المبادرات المحلية للمجتمع المدني لفائدة النساء

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة، وفي إطار التزاماتها المجتمعية، تطلق أمانديس ِ برنامج “لك” ، والذي هو برنامج يهدف إلى تعزيز المناصفة وتحسين الظروف المعيشية للمرأة.

من خلال هذه المبادرة، تقدم أمانديس دعم مباشر لتطوير وتعزيز مشاريع محلية مبتكرة للنساء، وتساعد الفاعلين في المجتمع المدني على عرض حاجاتهم لتحقيق أهدافهم من خلال العمل الجماعي.

وقال بلاغ لشركة أمانديس، إن هذه المساعدات، التي تتراوح قيمتها بين 000 20 درهم و 000 50 درهم، مخصصة للمشاريع التي وضعت من أجل: تعزيز قدرات المرأة وتشجيع الابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا والتنمية المستدامة؛ تعزيز حقوق المرأة؛ تشجيع الفرص التي تمهد الطريق للنساء والشباب للانخراط في الحياة العملية النشيطة مع الاستمرارية؛ تطوير المقاولات النسائية وتحقيق الادماج المهني.

وستولي أمانديس اهتماما زائد للمقترحات المبتكرة والمستدامة التي تساعد على خلق فرص العمل وتساعد على الاندماج الاجتماعي والمهني للمرأة في المنطقة.

وحسب بلاغ للشركة، فإن “هذه المبادرة تؤكد من جديد التزام أمانديس باتباع نهج المسؤولية الاجتماعية العمومية، وتقديم دعمها لتمكين المرأة بصفة خاصة. كلنا من أجل ضمان مستقبل مشرق لكافة النساء المغربيات”.

تُرسل ملفات الترشيح الكاملة عبر البريد الالكتروني التالي: LakibyAmendis@veolia.com قبل تاريخ 30 مارس 2020 مقابل إشعار بالتوصل.

آخر أجل للتقديم هو يوم اÁحد 30 مارس 2020 في منتصف الليل. 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق