سلايدر الرئيسيةملاعب

اتحاد طنجة يخرج من الدار البيضاء بانتصار مهم أمام مضيفه الوداد البيضاوي

سجل اتحاد طنجة فوزه الأول منذ 51 يوما، بعد أن عاد بانتصار من قلب الدار البيضاء، أمام الفائز بلقب البطولة الوداد البيضاوي، بحصة 4 أهداف لهدفين.

اتحاد طنجة الذي كان يقبع في المركز 11، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أضاعت فرصه في المنافسة على إحدى البطاقات القارية أو العربية، سعى للخروج من وضعيته التي بات عليها، حيث يحتل المركز 11.

وبادر فريق اتحاد طنجة بالتسجيل في الدقيقة 15 عن طريق ضربة جزاء نفذها الغابوني أكسيل مايي، الذي عاد بسرعة دقيقة بعد ذلك ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 16 برأسية جميلة.

الوداد الذي خاض المباراة منتشيا بتحقيقه للقب البطولة الوطنية، سيتعرض للطرد في حدود الدقيقة 44 بعد اعتداء بديع أووك على أحمد الشنتوف.

ورغم ذلك حاول الوداد العودة في المباراة خلال الشوط الثاني، ولم يتأتى له ذلك سوى بعد طرد أنس الأصبحي لاعب اتحاد طنجة، وتكافؤ الفريقين في عدد اللاعبين على أرضية الملعب، حيث سجل الكعبي هدف تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 63.

واستمرت محاولات الوداد من أجل تعديل النتيجة دون جدوى، ومع حلول الدقيقة 85 سجل البديل يوسف أنور الهدف الثالث لاتحاد طنجة.

تطورات المباراة لم تقف عند هذا الحد، بل عاد الوداد في الدقيقة 91 ليسجل هدف تقليص الفارق للمرة الثانية، بأقدام محمد الوردي.

وبينما الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية، سيفاجئ لاعب اتحاد طنجة الكونغولي موكوكو الجميع بانطلاقة صاروخية من الرواق الأيسر مستغلا سرعة العالية لينفرد بالحارس الودادي ويسجل هدفا جميلا في الدقيقة 96.

فوز من شأنه أن يكون حاسما في ضمان فارس البوغاز لمقعده بالقسم الممتاز، حيث أصبح يمتلك في رصيده 35 نقطة في المركز 6، في وقت تنتظر فرق أسفل الترتيب مواجهات صعبة في المباريات الثلاث الأخيرة المتبقية لها، منها مواجهات مباشرة بينها من أجل البقاء.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق