سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

تفاصيل رفض بنجلون وأبرشان التوجه لأكادير للقاء أخنوش بسبب مشاكل مع الطالبي العلمي

علم “شمالي” من مصادر مقربة، أن يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، وحميد أبرشان رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، رفضا مساء اليوم الأحد التوجه لمدينة أكادير للقاء رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش.

وأضاف المصدر ذاته، أن بنجلون وأبرشان عادا من مطار طنجة الدولي، بعد تفاجأهما بحضور عدد كبير من مرشحي الحزب من مختلف أقاليم جهة الشمال، في الوقت الذي تم الاتفاق معهما على أن يكون هناك لقاء مصغر لمرشحين من التجمع الوطني للأحرار بطنجة، مع الرئيس عزيز أخنوش.

وأشار المصدر ، إلى أن اللقاء المصغر لطرح وضعية الحزب بدائرة طنجة أصيلة، حيث كان سيجمع كل من رشيد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي للحزب، حميد أبرشان، مرشح الحزب لعمودية طنجة، والبرلماني يوسف بنجلون، والمنسق الإقليمي عمر مورو ووكيل لائحة “التجمع” بمقاطعة السواني، الحسين ابن الطيب، وعبد الواحد اعزيبوا، وصيف لائحة طنجة المدينة.

وتابع المصدر المقرب، أن تعنت وعدم إلتزام المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، رشيد الطالبي العلمي، مع أبرشان وبنجلون هو الذي تسبب في رفض الأخيرين  التوجه لأكادير.

في حين قالت مصادر مسؤولة داخل حزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة ، إن اللقاء مع أخنوش كان مبرمجا منذ مدة، مع المنسقين الإقليميين والجهويين للحزب على المستوى الوطني، مشيرا إلى أن اللقاء المصغر بين الرئيس ووفد طنجة كان مبرمجا كذلك، معبرا في الوقت ذاته عن تفاجأه من تصرف أبرشان وبنجلون.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق