سلايدر الرئيسيةسياسة

وهبي : حزب الأصالة والمعاصرة سيحتل المرتبة الأولى في الانتخابات

أكد عبد اللطيف وهبي ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن “البام اليوم في موقع قوي جــــــدا، وسيحتل المرتبة الأولى، وسيكون المفاجأة وسيحقق الانتصار”، داعيا لانتظار البام فهو قادم، حسب تعبيره.

وقال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال حلوله ضيفا على برنامج “مواجهة للإقناع” (قناة ميدي آن تيفي)، مساء يوم الأحد 05 يوليوز الجاري، إن التحولات (التغييرات) التي شهدها الحزب مؤخرا أسهم فيها المناضلات بمعية المناضلين، وهي التحولات التي شملت وجهات النظر حول الخطاب السياسي والتصور حول العملية الديمقراطية والشأن الانتخابي.

وشدد المتحدث على أن حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر حاليا على كل المؤهلات والإمكانيات من أجل الاستمرارية في أداء مهامه، وقد عمل على إعادة النظر في تنظيماته وعلاقته مع الأحزاب والمؤسسات، إعادة نظر مست حتى التصور الإيديولوجي وسيصدر في الأيام القليلة المقبلة تقرير حول هذا الموضوع.

وفي نفس السياق، أبرز وهبي على أنه يشتغل حاليا مع ثلة من الشباب والنساء من مناضلين ومناضلات بكل أريحية وتعاون إيجابيين.

وعن العلاقة مع الأحزاب الأخرى، أورد وهبي أن ما يميزها هو “النقاش الأنيق”، كما أننا حرصنا، وانسجاما مع نصوص الدستور، أن نلعب دور المعارضة “البناءة” التي تعمل من أجل المصلحة العامة والإسهام في الوصول إلى قوانين تحقق مطالب المواطنات والمواطنين.

في علاقاته مع الأحزاب الأخرى، قال وهبي، إنه “ما يريده فقط هو بناء ديمقراطية الحوار والاحترام المتبادل، وليس ديمقراطية السب والشتم، وما دامت هذه الأحزاب تتفق على الثوابت الوطنية، فالاختلاف معها سيكون حول الجزئيات”.

وفي نفس الإطار، أكد أننا سيتحاور مع الجميع، وسيقبل بوجود الجميع، ووجهات النظر سيعبر عنها في كل القضايا المطروحة، ولا اعتبار في اشتغاله لما يسمى ب “الخطوط الحمراء”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق