ملاعب

المغرب التطواني يحرم اتحاد طنجة من تحقيق فوزه الخامس على التوالي

اكتفى فريق اتحاد طنجة بتحقيق نتيجة التعادل، في المواجهة التي خاضها الفريق أمام غريمه اللدود المغرب التطواني، برسم مباريات الجولة 18 من البطولة الوطنية.

وبدأ فريق اتحاد طنجة المباراة مرتبكا بعض الشيء، وهو ما كلفه هدفا مبكرا في الدقيقة 10، بعد خطأ من أيوب الخاليقي في التعامل مع الكرة، استغلها التطوانيون ليسجلوا هدف التقدم عن طريق لاعب اتحاد طنجة السابق الحواصي.

بعدها بسط الفريق الطنجي سيطرته المطلقة على مجربات الشوط الأول، وهدد مرمى المغرب التطواني في مناسبتين أولهما عن طريق الغابوني نزامبي بعد تسديدة أبعدها الحارس العروسي، ثم رأسية من الخاليقي كادت تباغت الحارس التطواني.

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الطنجي ليضغط بقوة على دفاعات المغرب التطواني، حيث سيتمكن في الدقيقة 66 من تعديل النتيجة بعد مجهود مميز من الكونغولي موكوكو الذي أرسل كرة على طبق من ذهب لزميله عبد الكبير الوادي الذي عدل النتيجة للفريق الطنجي.

ورغم تسيجله لهدف التعادل استمر الفريق الأزرق في الضغط بحثا عن هدف الفوز، وهو ما كاد يتحقق له عن طريق المهدي النغمي، إلا أنه فشل في إيداع الكرة في مرمى العروبي.

تعادل حرم فريق اتحاد طنجة من تحقيق انتصاره الخامس على التوالي، حيث رفع رصيده به للنقطة 27 في المركز الثاني بشكل مؤقت، في الوقت الذي رفع المغرب التطواني رصيده للنقطة 19 في المركز 14 على بعد مركز واحد من المراكز المؤدية للقسم الثاني.

 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق