الحسيمةسلايدر الرئيسيةكوكتيل

الوكالة الحضرية للحسيمة تنشر النسخ الرقمية لمشاريع تغيير تصاميم تهيئة عدد من الجماعات

أعلنت الوكالة الحضرية للحسيمة عن نشر النسخ الرقمية لمشاريع تغيير تصاميم تهيئة كل من الحسيمة وضاحيتها التابعة لجماعة إزمورن، ومركز جماعة آيت يوسف أوعلي.

وأوضحت الوكالة، في بلاغ لها، أن هذه المبادرة التي تندرج في إطار مواكبة مسطرة البحث العلني وتكريس أهمية التدبير اللامادي وتقريب الإدارة من المرتفقين، تروم تمكين المرتفقين، وخاصة الجالية المغربية المقيمة بالخارج، من الاطلاع بطريقة سلسة على مختلف المقتضيات والمعلومات المتعلقة بالتطبيقات ومواقع التجهيزات والطرق والبنية التحتية المتضمنة بمشاريع التصاميم المذكورة.

وتبتدئ هذه العملية خلال فترة مدتها شهر واحد من تاريخ فتح البحث العلني بكل جماعة، والذي انطلق بتاريخ 24 ماي بالنسبة لجماعة الحسيمة و10 ماي بالنسبة لجماعة إزمورن، فيما سينطلق في فاتح يونيو بالنسبة لجماعة أيت يوسف أوعلي.

وأشار المصدر ذاته إلى إمكانية الاطلاع على مشاريع التصاميم المذكورة عبر الموقع الرسمي للوكالة الحضرية للحسيمة على الرابط التالي www.auah.ma/fr/enquete-publique

وذكر البلاغ أن ملفا وسجلا سيوضعان في متناول العموم قصد إدراج ملاحظاتهم إما شخصيا أو بواسطة من ينوب عنهم، وذلك بمقرات الجماعات المعنية طيلة مدة البحث العلني، مشيرا إلى أنه يمكن للعموم توجيه ملاحظاتهم عبر البريد في ظرف مضمون إلى رئيس مجلس الجماعة المعنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق