اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

عزيز أخنوش يحل بمدينة طنجة لعرض البرنامج الانتخابي لحزب الحمامة

علم “شمالي” من مصادر حزبية، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، سيحل بمدينة طنجة (المنطقة الصناعية)، يوم الأحد 6 يونيو 2021.

وأضاف المصدر ذاته، أن أخنوش سيشرف على عرض جزء من البرنامج الانتخابي لحزب الحمامة المتعلق ب”التشغيل والاستثمار”، وذلك في إطار الجولة الوطنية للأحرار التي ستنطلف من أكادير، يوم 3 يونيو الجاري، كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف ببرنامج الحزب.

وسبق أن قدم عزيز أخنوش عرضا مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، تطرق فيه إلى الالتزامات والإجراءات العملية التي يقترحها الأحرار في المرحلة المقبلة، والتي تنطلق في شموليتها من مجهود الإنصات الموسع والمستمر الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مواطن ومواطنة.

وتوقف المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار عند أهمية تبني خطاب سياسي موحد يرتكز على أولويات واضحة، تمكن من الخروج من الأزمة بنجاح، وتساهم في خلق فرص الشغل، و مواصلة بناء الدولة الاجتماعية. كما أكد المكتب السياسي على الإبقاء على هذه الدورة مفتوحة إلى حين اختتام الجولة الوطنية لتقديم برنامج الأحرار، قصد استثمار إمكانيات التفاعل مع مضامينه.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق