سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

“يريد لوائح قوية للمنافسة على منصب عمدة طنجة”.. أبرشان يمتنع عن حضور لقاء لحزب الحمامة

علم “شمالي” من مصادر موثوقة، أن حميد أبرشان، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، لمنصب عمودية مدينة طنجة، قد امتنع عن حضور اجتماع تنظيمي وتشاوري للاتحادية الإقليمية طنجة-أصيلة.

وحسب المصدر ذاته، فإن حميد أبرشان الذي يسعى للظفر بمنصب عمدة مدينة طنجة، لديه ملاحظات على بعض وكلاء لوائح حزب التجمع الوطني للأحرار بعاصمة البوغاز.

وأضاف المصدر ذاته، أن أبرشان يريد لوائح انتخابية قوية لحزب الحمامة للمنافسة بقوة على منصب العمودية، وربح أكبر عدد ممكن من المقاعد داخل المجلس الجماعي، الأمر الذي جعله يمتنع عن حضور اللقاء الحزبي الذي ترأسه عمر مورو والطالبي العلمي، يوم السبت الماضي، إلا أن مصدرا آخر أرجع سبب عدم حضور أبرشان للقاء الحزبي، لمرض والده.

وحسم حزب الحمامة في وكلاء لوائح الحزب بطنجة، حيث سيترأس عبد الحميد أبرشان، لائحة الحزب بمقاطعة طنجة المدينة، وعبد النبي مورو وكيلا للائحة مقاطعة مغوغة، ومحمد الغزواني غيلان، وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة بني مكادة، والحسين بن الطيب، وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة السواني.

في حين سيدفع حزب الحمامة، بعمر مورو، على رأس لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، للانتخابات البرلمانية، وعلى رأس لائحة الحمامة بالانتخابات الجهوية، بدائرة طنجة أصيلة.

وسيرشح الحزب الحسين بن الطيب، كوصيف لعمر مورو بالانتخابات البرلمانية.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق