سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

أبرزهم بنجلون وأبرشان.. انضمام أسماء جديدة بالاتحادية الإقليمية لحزب الحمامة بطنجة

عرف المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة يوم السبت 22 ماي الجاري اجتماعا تنظيميا وتشاوريا للاتحادية الإقليمية طنجة-أصيلة، حيث انتخب حميد بليطو، المستشار بجماعة طنجة ورئيس لجنة الانتخابات في الاتحادية، كاتبا للاتحادية إلى حين انعقاد المؤتمر الوطني المقبل للحزب، بعيدة الاستحقاقات المهنية والترابية والتشريعية المقبلة.

الاجتماع الذي ترأسه عمر مورو، وحضره رشيد الطالبي العلمي ناقش اللمسات الأخيرة الخاصة ،استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وقال مورو، إن اللقاء عمل على ترجمة الدينامية التي يعرفها حزب الحمامة في عروسة الشمال، منذ أكثر من أربع سنوات، على الصعيدين التنظيمي والتأطيري والعملي، بإعادة الروح للاتحادية من خلال توسيع تشكيلتها وانفتاحها على الأطر والكفاءات الجديدة، وكذا إلحاق وكلاء لوائح المقاطعات الأربع في الاستحقاقات المحلية لشتنبر المقبل.

و أصبحت الاتحادية الإقليمية تضم، إلى جانب الأسماء القديمة، كل من : محمد حسون، عمر أولاد بن حمان، عبد الرحمان الصديقي، يوسف بنجلون، عبد الحميد أبرشان (وكيل لائحة مقاطعة طنجة المدينة)، عبد الواحد عزيبو المقراعي، عبد الواحد بولعايش، عبد النبي مورو (وكيل لائحة مقاطعة مغوغة) ، محمد الغزواني غيلان (وكيل لائحة مقاطعة بني مكادة) ، الحسين بن الطيب (وكيل لائحة السواني) و عبد الله أكلا (عن جبهة العمل الأمازيغي) .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق