سلايدر الرئيسيةسياسة

بعد انتقادات وهبي وبن عبد الله.. أخنوش يخرج للدفاع عن جمعية “جود” الخيرية (فيديو)

بعد انتقادات الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بن عبد الله، بسبب الحملة الكبيرة التي تقوم بها جمعية جود الخيرية التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار، خرج عزيز أخنوش للدفاع عن ما تقوم به الجمعية من مبادرات وأعمال.

ودعا أخنوش، في شريط فيديو منشور على صفحته الرسمية ب”فايسبوك” ، (دعا) منتقدي جمعية جود، لمنافستها على أرض الواقع قولا وفعلا، وليس بالانتقاد والكلام فقط.

وأضاف أخنوش، أنه “في الوقت الذي تجتاز في  بلادنا مرحلة صعبة يستلزم تضامن الجميع للتخفيف من آثار هذه الأزمة، يخرج بعض الأشخاص بأخبار زائفة ومغالطات شعبوية، عوض الاشتغال على أولويات المواطنين” .

وتابع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ، أن “الأصل في صالح الأعمال هو الكِتْمَان، حتى لا تعلم اليسرى ما تنفق اليمنى”، مستغربا لخروج هذه الانتقادات قبل أشهر من انطلاق الانتخابات.

وأكد أخنوش، أن  الإساءة لمؤسسة جود للتنمية فرضت عليه أن يخرج لتصحبح بعض من هذه المغالطات، لأن هاد المرة فيها إساءة لكثير من الناس الذين يشتغلون في صمت، منذ سنوات.

فيديو رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار المدافع عن جمعية جود الخيرية

وسبق أن نبه الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، إلى التصرفات التي تقوم بها بعض الأحزاب وذلك في سياق التنافس الانتخابي، معتبرا إياها عديمة الجدوى والنزاهة.

وقال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بن عبد الله، في هذا الصدد، إن ما تقوم به جمعية “جود”التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار، على بعد أربعة أشهر من الاستحقاقات الانتخابية، وتوزيع القفف على المواطنين باسم رئيس الحزب لن يحل مشاكل المغاربة، وإنها ليست وسيلة نزيهة للفوز بالانتخابات”.

في اعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، خلال ندوة صحفية نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني، أن جمعية جود الخيرية التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار أصبحت أكبر فضيحة في المغرب، مشيرا إلى أن صراع حزب الأصالة والمعاصرة مع حزبي أخنوش والعثماني، غير متكافئ.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق