سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

بحضور عدد من رؤساء الجماعات.. حزب الحمامة يستعد “لاختراق” العالم القروي لعمالة طنجة-أصيلة (صور)

في إطار الترتيبات للالتحاق بحزب الحمامة، عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة لقاء تواصليا مع عدد من رؤساء الجماعات الترابية والمستشارين بالعالم القروي، اليوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 بمنطقة حجر النحل، في إطار برنامجه للاستعداد للانتخابات المقبلة، وذلك بحضور أكثر من 50 مستشارا من العالم القروي لعمالة طنجة أصيلة.

وعرف اللقاء الذي ترأسه عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوهريز، و الحسين بن الطيب نيابة عن المنسق الإقليمي، عمر مورو، المصاب بفيروس كورونا، بمعية المستشار البرلماني، ورئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، يوسف بنجلون عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس مجلس عمالة طنجة-أصيلة، حميد أبرشان، الملتحق مؤخرا بحزب التجمع الوطني للأحرار قادما من حزب الاتحاد الدستوري.

وحضر اللقاء كذلك كل من رئيس جماعة حجر النحل، عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس جماعة حد الغربية، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس جماعة الساحل الشمالي عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس جماعة الزينات عن حزب العدالة والتنمية، ورئيس جماعة العوامة عن حزب الاتحاد الدستوري، وعدد من مستشاري جماعة أقواس برييش.

وعرف اللقاء نقاشا بين الملتحقين الجدد لحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك من أجل الاستعداد الجيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وكذا لتجنيد الجميع  لإحراز نتائج جيدة بدائرة طنجة أصيلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق