سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

بعد انتقال أبرشان ل”حزب أخنوش”.. اجتماع لقيادات العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري بطنجة (صور)

بعد أيام من انتقال رئيس مجلس عمالة طنجة-أصيلة، عبد الحميد أبرشان، لحزب التجمع الوطني للأحرار، اجتمعت يومه السبت 10 أبريل 2021، قيادات حزبي العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري بإقليم طنجة-أصيلة، بمنزل المنعش العقاري والرئيس الجهوي لحزب الحصان، محمد الزموري.

ويأتي هذا اللقاء الذي حضرته عدد من القيادات المحلية للحزبين، من أجل تقييم أولي للمرحلة السابقة من ال تحالف الذي عقد منذ سنة 2015 في عدد من الجماعات الترابية بعمالة طنجة-أصيلة ، ومناقشة الوضع السياسي بالمدينة.

وحسب مصدر حزبي حضر الاجتماع، فإن اللقاء يأتي في إطار التواصل بين المكونين الذين كانا بينهما عدد من التحالفات على مستوى الإقليم، ودعم أواصر التعاون بين الفعاليات السياسية من أجل مصلحة المدينة.

ويرجح أن يربك هذا اللقاء الذي جمع قيادات البيجيدي والحصان، حسابات عدد من الأحزاب السياسية بعمالة طنجة-أصيلة، التي تسعى لكسب ود حزب العدالة والتنمية.

وحضر الاجتماع عن جانب حزب العدالة والتنمية كل من عمدة طنجة، البشير العبدلاوي، ورؤساء المقاطعات محمد خيي و محمد بوزيدان وأحمد الغرابي والكاتب الإقليمي للحزب، أحمد بروحو، وعن جانب الاتحاد الدستوري ممثلي المقاطعات عبدالسلام العيدوني و حسن بلخيضر ورضوان الزين، محمد عشبون، عبدالكريم بنخيارة عبدالسلام حمدان المدير الجهوي للحزب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق