العرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسيةسياسة

البام يطوي خلافاته مع رئيس جماعة تزروت ومنتخبين من إقليم العرائش.. ويقطع الطريق أمام “حزب أخنوش”

استعدادا للانتخابات المقبلة ، قرر حزب الأصالة والمعاصرة، طي خلافاته مع رئيس جماعة تزروت بإقليم العرائش وعدد من منتخبيه بإقليم العرائش، وذلك لقطع الطريق أمام أطماع حزب التجمع الوطني للأحرار للظفر بخدمات منتخبي البام بالإقليم.

جاء ذلك خلال اللقاء التواصلي المنعقد، أمس الأربعاء 31 مارس الجاري، بمنطقة مولاي عبد السلام بن مشيش بإقليم العرائش ، بالإشراف الفعلي للأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبد اللطيف الغلبزوري، بحضور القيادي في الحزب، العربي المحرشي، والأمين العام الإقليمي بالعرائش،  مومن الصبيحي، والأمين العام المحلي بالقصر الكبير، أحمد بكور، والسادة رؤساء مجالس الجماعات الترابية التي يشرف البام على تدبيرها بإقليم العرائش، ومستشارين جماعيين وفعاليات أخرى، حسب ما أورده الموقع الرسمي للبام.

عبد اللطيف الغلبزوري وفي كلمة له، عبر عن سعادته الكبير بحضور فعاليات هذا اللقاء، مؤكدا على أن التواصل لم ينقطـــــع، وأن سوء الفهم الذي وقع في وقت سابق صفحة طويت بشكل نهائي، وأضاف الغلبزوري بالقول: “الوهابي عمود فقري لحزب الأصالة والمعاصرة ليس في إقليم العرائش فحسب ولكنه منتخب نموذجي على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة بشكل عام”.

وفي نفس الإطار، أشار المتحدث إلى أن انطلاقة جديدة تم الإعلان عنها في تدبير الحزب محليا، مبرزا أن القيادة العامة الوطنية ورئاسة المجلس الوطني والمكتب السياسي يباركون هذا التوجه الذي يقوي بطبيعة الحال حضور وتواجد ومشاركة، بل وإشراف البام على تدبير الشأن المحلي في تازروت وغيرها من الجماعات الترابية بإقليم العرائش.

ومن موقعه، اعتبر  العربي المحرشي أن الوهابي جزء لا يتجزأ من حزب الأصالة والمعاصرة، مشددا بالقول: “الشاب أحمد الوهابي خدوم جدا بشهادة الجميع، ولم يتوانى لحظة في التضحية من أجل ساكنة تازروت .. حيث هذا الهدوء والسكينة والطبيعة الخلابة التي تبعث الاطمئنان في النفوس”.

وقال المحرشي إن حزب الأصالة والمعاصرة لن يفرط في أي من مناضلاته ومناضليه وأحمد الوهابي واحد منهم. وبالمقابل، أوضح المتحدث أن مصلحة الوطن تقتضي وضع اليد في اليد والعمل الجماعي، معتبرا أن حزب الأصالة والمعاصرة، وعن طريق الوهابي وغيره من الوجوه المخلصة للوطن أولا، وللمشروع الحزبي، سيظل باستمرار حاضرا بالمنطقة لخدمة الساكنة.

وأكد الوهابي على أن لقاءه مع قيادات حزب الأصالة والمعاصرة فيه جواب لا مدعاة للشك في مضمونه، على أنه مهما كانت الخلافات، فإنها تظل لحظات مؤقتة وعابرة، ” لأن ارتباطنا يظل أقوى وأكبر، وسيظل مستمرا”، يقول الوهابي.

وأضاف رئيس مجلس جماعة تزروت أن حزب الأصالة والمعاصرة يملك من آليات الإصلاح الشيء الكثير، وهو عازم على مواصلة المشوار، مشددا من جانبه على أن تازروت عادت إلى مكانها الطبيعي وسيواصل البام فيها أداءه في أحسن الظروف مع التركيز على الأولويات وجعل مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.

وسبق أن قررت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضوية أحمد الوهابي رئيس جماعة تزروت.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق