سلايدر الرئيسيةملاعب

بأداء هزيل.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره البرونودي بهدف نظيف

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره البوروندي بهدف لصفر في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط برسم الجولة السادسة و الاخيرة للمجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021، حيث عرفت المقابلة تقديم أداء هزيل للعناصر المغربية.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد حجز تذكرة العبور الى نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021 ، عقب تعادله خارج ميدانه مع نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي على ارضية ملعب شيخا ولد بويديا بالعاصمة نواكشوط لحساب الجولة الخامسة من إقصائيات هذه المسابقة القارية .

و بالتالي انهى المنتخب الوطني التصفيات ضمن المجموعة الخامسة في الرتبة الاولى ب14 نقطة ، متبوعا بمنتخب موريتانيا ب 9 نقاط ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطى4 نقاط .

و انهى المنتخب الوطني المغربي الجولة الاولى من مباراته ضد نظيره البورندي متقدما بهدف لصفر من توقيع المهاجم منير الحدادي في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد ان انهى هجوما مضادا قاده متوسط الميدان المتألق عادل تعرابت بتسديدة ارضية مركزة عجز حارس منتخب بورندي عن صدها .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق