سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يعبر عن دعمه للمدرب ادريس المرابط.. ويثني على مبادرة الجماهير لشراء التذاكر الافتراضية

عقد المكتب المديري لاتحاد طنجة برئاسة عبد الحميد أبرشان جلسة مع الـمـدرب إدريــس الــمــرابـط بعد المباراة الأخيرة أمام شباب الـمحمدية والتي تفوق فيها فارس البوغاز بعد سلسلة من النتائج السلبية، حسب بلاغ للمكتب المديري توصل “شمالي” بنسخة منه.

وعبر الرئـيـس عبد الحميـد أبـرشـان وأعـضـاء الـمـكـتب المـديـري عـن دعـمهم وتجديد الثقة في المدرب والطاقم التقني، ودعم جميع اللاعـبـيـن وحثهم على بدل مجهود أكثر من أجل الفريق والجماهير الوفية التي سانتدتهم في الفترة الاخيرة، مـجـسـدة حرفيا أن الجمهـور الحـقـيـقي يكون وراء فريقه في الأوقات الصعبة قبل الأوقات الجيدة.

واستنكر فريق اتـحـاد طـنـجـة حـمـلـة التـشـويـش عـلى الـمـدرب مـن طـرف بـعض منتحلي صفة الوكلاء الفاقدين للمصداقية والأخلاق الرياضية.

وأكد المـكـتب المديري أنـه وكما دعم وساند الطاقم التقني واللاعبين في الفترة السابقة سيكون إلـى جانبهم وسيوفر لهم الظروف المادية والمعنوية لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

وعبر المكتب المكتب المديري لاتحاد طنجة جمـهور الفريق على مبادرته النوعية في دعم الفريق ماديا ومعنويا عبر تخصيصه تذاكر افتراضية، كما ساعدت هذه المبادرة المكتب المديري في عقد اتفاقيات مع عدد من الـشـركـات التي رحبت مشكورة في دعم الفريق حاليا ومستقبلا.

وأعلن المكتب المديري أنه يشتغل على توفير عقار من أجل تأسيس أكـاديـمـيـة الـنـادي الـتي ستشرف على بنائها الجـامـعـة المـلـكـيـة الـمغربية لكرة القدم، و تجهيز مركز التكوين على أعلى مستوى و بالشكل الذي يليق بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم والمدينة والجمهور في القريب العاجل.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق