اقتصادالمضيق الفنيدقسلايدر الرئيسية

والي جهة الشمال يعلن عن إنشاء منطقة صناعية بمدينة الفنيدق

ترأس محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الخميس 11 مارس 2021، بمقر عمالة المضيق الفنيدق، اجتماعا أعلن فيه عن إنشاء منطقة صناعية بمدينة الفنيدق.

وحسب منشور بالصفحة الرسمية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشمال ، فقد كان مرفوقا بكل من عامل عمالة المضيق الفنيدق وعامل عمالة الفحص أنجرة ورئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة والمدير العام لوكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال.

وقد خصص اللقاء لتقييم البرنامج المتعلق بتفعيل آليات الدعم والمواكبة من أجل تحسين قابلية التشغيل وتحفيز ريادة الأعمال للفئات الهشة، خاصة فئات النساء والشباب بتراب عمالة المضيق الفنيدق.

وفي هذا الصدد أعلن الوالي خلال الاجتماع عن توقيع عقود الاستثمار مع ثلاث شركات كبرى، إثنتين متخصصتين في قطاع النسيج، وواحدة متخصصة في الصناعة الغذائية، مشددا على أنه سيتم الإعلان لاحقا عن استثمارات مهمة بذات المنطقة الصناعية.

مباشرة بعد الاجتماع، انتقل والي الجهة، رفقة الوفد السالف الذكر، لتفقد تقدم أشغال ورش منطقة الأنشطة الاقتصادية بمدينة الفنيدق، التي من المنتظر أن توفر فرص شغل مباشرة وغير مباشرة.

و حضر هذا اللقاء رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، و المندوب الجهوي للصناعة والتجارة بطنجة، وكذا رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، رئيس جماعة الفنيدق، ورئيس جماعة المضيق.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق