سلايدر الرئيسيةسياسة

بعد استقالة الأزمي والرميد.. الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تخرج عن صمتها

ترأس الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني ، اجتماعا استثنائيا للأمانة العامة ، تدارست فيه رسالة الاستقالة من رئاسة المجلس الوطني الموجهة من قبل إدريس الأزمي الإدريسي.

وعبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن تمسكها بادريس لأزمي الإدريسي ليستمر في مهامه رئيسا للمجلس الوطني وعضوا في الأمانة العامة، كما قررت تكوين لجنة من بين أعضائها لزيارته والتواصل معه ولمراجعته في الموضوع، وذلك تقديرا من الأمانة العامة للأدوار التي اضطلع بما  الأزمي خصوصا من موقع رئاسة المجلس وتدبير شؤونها.

وأكدت الأمانة العامة للبيجيدي على أن اختصاص النظر في تلك الاستقالة يرجع للمجلس الوطني، وتدارس ما ورد في الرسالة المذكورة، وأن الاستقالة من هيئات الحزب حق مكفول بمقتضيات النظامين الأساسي والداخلي للحزب.

وفي سياق متصل، قام وفد من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، برئاسة  سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، بزيارة المصطفى الرميد، عضو الأمانة العامة بمستشفي محمد السادس ببوسكورة، عشية اليوم الأحد 28 فبراير 2021، حسب ما أورده موقع pjd.ma.

ضم الوفد كل من سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام، ومحمد يتيم، النائب الثاني للأمين العام، ومصطفى إبراهيمي، رئيس فريق “المصباح” بمجلس النواب، ونبيل شيخي، رئيس فريق “المصباح” بمجلس المستشارين، ومحمد الحمداوي، عضو الأمانة العامة.

وكانت الزيارة مناسبة اطمأن خلالها الوفد على الوضع الصحي للرميد، وتهنئته على نجاع العملية الجراحية التي أجراها أمس السبت، وتمنى له الوفد الشفاء التام والعاجل.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق