سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مداهمة “فيلا” تحولت إلى “كابريه” بمنطقة مالابطا بطنجة

داهمت عناصر تابعة فرقة مشتركة بين الأمن العمومي والاستعلامات العامة بولاية أمن طنجة ، “فيلا” راقية بمنطقة “فيلا فيستا” بمالابطا، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 22 فبراير الجاري، و توقيف 15 شخصا تتراوح أعمارهم بين 20 و35 سنة، من بينهم تسع فتيات، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني.

وحسب معلومات حصل عليها “شمالي” من مصدر مطلع، فإن مصالح الأمن الوطني، داهمت “فيلا” توجد على تراب مقاطعة طنجة المدينة، إذ أوقفت مسيريها وحجزت العشرات من قنينات الخمر من مختلف الأنواع.

وذكرت المعطيات أن ولاية أمن طنجة توصلت بإخبارية تفيد بتحويل “الفيلا” المذكورة إلى ملهى ليلي بعيدا عن أعين السلطات، لتنتقل عناصر الأمن إلى المكان المعلوم ، حيث قامت بمداهمتها، وتم اعتقال المسير وعدد من الفتيات رفقة أشخاص آخرين، وحجز قنينات خمر.

وبحسب المعلومات، فإن صاحب “الفيلا” المذكورة استغل إغلاق الملاهي الليلية والكباريهات بطنجة ، لتحويلها لاستقبال الفتيات والأشخاص الراغبين في قضاء سهرات راقصة وماجنة، وذلك في عز جائحة فيروس كورونا.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار حول استغلال سيدة من بين الموقوفين لفيلا تقع بكورنيش المدينة تسهيل البغاء واستهلاك الخمور، قبل أن تسفر عملية أمنية عن توقيف المشتبه فيهم بعين المكان، وحجز مجموعة من النرجيلات الخاصة باستهلاك الشيشا وقنينات الخمور، فضلا عن مكبرات للصوت وأجهزة للإنارة و سيارتين تستعملان في تسهيل هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم اقتياد جميع الموقوفين إلى مقر ولاية أمن طنجة للاستماع إليهم في محاضر قانونية، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق