الحسيمةسياسة

لأسباب سياسية.. عون سلطة ببني بوعياش يحذف نساء من اللوائح الانتخابية

تشتكي ساكنة الحي الأول ببني بوعياش بإقليم الحسيمة من تصرفات عون سلطة، بعد إقدامه على حذف بعض النساء المتزوجات من اللوائح الانتخابية، في حين تم تسجيل أزواجهن.

وعبر أحد المواطنين من القاطنين في الحي الأول ببني بوعياش في تصريحه ل”شمالي” عن امتعاضه الشديد من تصرفات ممثل السلطة المذكور، خاصة بعد تسجيله في اللوائح الانتخابات واقصاء زوجته التي يشارك معها البيت، مضيفا “ان كُنت اعيش مع شريكة حياتي بالبلوتوث بعد اقصائها من حقها الدستوري فهذا شيء آخر” مطالبا الجهات المسؤولة التدخل، حسب تعبيره.

كما أكد مواطن آخر يقطن بنفس الحي، أنه تفاجئ بتشطيب اسم زوجته من اللوائح الانتخابية، وفق ما توصل به عبر رسالة نصية من الرقم 2727 أثناء رغبته في التأكد من تسجيلها، وعند استفسار عون السلطة المعني يضيف المواطن :”أكد لي أنه لا طائل من وجود اسم زوجتك في اللوائح الانتخابية ما دامت لا تصوت لفائدة فلان وهو قائد أحد الأطراف الانتخابية ببني بوعياش”.

يذكر أن ممثل السلطة السالف ذكره، سبق له أن أحيل على المجلس التأديبي خلال الانتخابات الماضية وبعدها، واصدر في حقه عدة إنذارات بخصوص تورطه في ملفات تخص البناء العشوائي، كما تم توقيفه عن العمل لمدة شهر، غير أنه تمادى في نهج نفس الأسلوب لمحاباة طرف سياسي معين ودعمه ضد الآخرين .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق