سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

وكيل لائحة لحزب الأحرار بطنجة يقدم استقالته.. ومصدر ل”شمالي”: “استقالات متوقعة ولا تأثير لها”

أقدم عبد اللطيف الهاني وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار سنة 2015، و العضو بمجلس مدينة طنجة (أقدم) على تقديم استقالته رسميّاً من الحزب، حيث من المتوقع أن يتوجه نحو حزب الاستقلال.

وأرجع الهاني أسباب استقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار، لأسباب شخصية لم يذكرها، إلا أن مصادر مقربة ل”شمالي” أكّدت أن الاستقالة تأتي بعد إقصائه من جميع مبادرات الحزب، وكذا بعد علمه بعدم التعويل عليه خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

في حين أكد مصدر مسؤول داخل التجمع الوطني للأحرار، أن هذه الاستقالات المتتالية لبعض الأشخاص من الحزب كانت متوقعة ولا تأثير لها على التنظيم الحزبي بطنجة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحزب يسير نحو تشبيب وتغيير الوجوه التي ستتقدم للانتخابات المقبلة، ولن يرضخ لابتزاز البعض.

وسبق أن أعلن عدد من الأعضاء البارزين بحزب التجمع الوطني للأحرار، يوم الخميس 24 دجنبر 2020، عن استقالة جماعية من حزب أخنوش، على بعد أشهر قليلة من الانتخابات التشريعية والجماعية.

ووجه كل من “يونس الشرقاوي”، رئيس مقاطعة طنجة المدينة السابق، والمستشار الجماعي الحالي، والمستشار الجماعي “رشيد كحلون”، والمستشار الجماعي “محمد الخلانجي”، والعضو “رشيد السلاسي”، ورئيس الشبيبة بالنيابة، يونس الشواطي (وجهوا) نسخة من استقالتهم من الحزب للمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة-أصيلة، عمر مورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق