سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

شركة أمانديس تنفي تحولها إلى بؤرة وبائية.. وتكشف عن عدد الأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي

نفت مديرية الموارد البشرية لأمانديس الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحول أمانديس إلى بؤرة وبائية.

وأوضحت أمانديس في بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه ، أن عدد الإصابات المذكور فيما نُشر على سبيل الزيف بعيد كل البعد عن المعطيات الحقيقة، بينما عدد المصابين لا يتعدى 12 شخصاً فقط، وهم الآن يخضعون للحجر الصحي.

وأضاف البلاغ ، أنه منذ البداية، اتخذت أمانديس مجموعة من الإجراءات لتنزيل التدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة بغرض مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في مختلف أماكن العمل التابعة لها.

وأشار البلاغ ، إلى أن الشركة حرصت بشكل متواصل على احترام معايير الصحة والسلامة في أماكن العمل، حفاظاً على صحة وسلامة مستخدميها وكذا زبنائها، مضيفة أن العمل على مواكبة المستخدمين المصابين من طرف مديرية الموارد البشرية وطبيب الشغل، حتى يعودون بصحة وعافية لمزاولة نشاطهم المهني بشكل طبيعي.

وتابعت أمانديس، أن عملية التحسيس بأهمية الوقاية من العدوى مستمرة داخل المؤسسة، مع تعبئة الموارد البشرية واللوجستية اللازمة في هذا الباب.

وأكدت أمانديس زيف الأخبار المذكورة، مطمئنة الجميع، وبكل مسؤولية، على أن مؤسستهم بعيدة كل البعد عن هذه الادعاءات الباطلة، وأن الحالات المسجلة متحكم فيها بفضل تعبئة الجميع داخل الشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق