سلايدر الرئيسيةملاعب

المغرب ينهزم أمام البرتغال في بطولة العالم لكرة اليد

مُني المنتخب المغربي لكرة اليد بهزيمة أمام نظيره البرتغالي 20-33 في المقابلة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت بالصالة المغاطة بالعاصمة الإدارية الجديدة بضواحي القاهرة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم (المجموعة السادسة) المقامة حاليا بمصر.

وبهذا الفوز حسم المنتخب البرتغالي التأهل للدور الرئيسي بعد حصوله على أربعة نقط جمعها من فوزين، بينما تقلصت حظوظ المنتخب الوطني في مواصلة مشواره بالبطولة عقب هزيمته الثانية.

وانتهت الجولة الاولى من المباراة بالتعادل 12-12 غير أن أداء أسود الأطلس تراجع بشكل لافت مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن المنتخب البرتغالي من توسيع الفارق، بينما أهدر أبناء المدرب عبد الرحيم البوحديوي العديد من الفرص السانحة بسبب التسرع وعد التركيز، وهو نفس سيناريو مباراة المنتخب المغربي الأولى حينما انهزم في الثواني الأخيرة أمام نظيره الجزائري.

ولم تستغل العناصر الوطنية الأداء المتميز لحارس المرمى ياسين الإدريسي الذي تصدى للعديد من التسديدات والركلات الجزائية وبصم على أداء متميز وكبير.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا في أول مواجهة له أمام نظيره الإيسلندي 25-23، بينما انهزم المنتخب المغربي امام نظيره الجزائري 23-24. وفي وقت لاحق اليوم وعن نفس المجموعة تقام مباراة المنتخبين الجزائري والإسيلندي.

وتتأهل الثلاث منتخبات الأولى عن كل مجموعة إلى الدور الرئيسي، فيما يتحول الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة للمنافسة على كأس الرئيس.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق