سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

من بينهم “Diablo”.. توقيف “عصابة” متخصصة في سرقة الهواتف والمطاعم والمقاهي بطنجة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات و النشل و موضوع عدد من شكايات المواطنين.

وحسب مصدر أمني مأذون، فإن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها و التي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة و تنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة و بشارع المكسيك حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل و السرقة، ليتم توقيفهم في حالة تلبس و حجز هواتف بحوزتهم.

الموقوفون و هم ما بين العشرينات و الثلاثينات في العمر و كلهم من ذوي السوابق العدلية أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا اخرى بمدينة مغربية .

في حين أسفرت الأبحاث الأولية مع أحدهم و الملقب ب ” Diablo ” باعتراف هذا الأخير لاقترافه لسرقات من داخل منازل و إحدى المقاهي و المطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي

وتمت إحالة جميع الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب اليهم و مدى تورطهم في قضايا سرقة أخرى و ذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق