سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مداهمة قاعة للأفراح بحي بن ديبان بطنجة.. وبلبلة وسط المدعوين لحفل الزفاف

داهمت ليلة أمس الخميس 17 دجنبر 2020 ، السلطة المحلية لدى الملحقة الإدارية 23 التابعة للدائرة الحضرية مرس الخير، بقيادة قائدة الملحقة الإدارية وأعوان السلطة وفرقة القوات المساعدة، (داهمت) قاعة للأفراح تتواجد بحي بن ديبان بطنجة (قرب مستشفى محمد السادس) ، مما آثار بلبلة وسط المدعوين لحفل الزفاف.

المداهمة جاءت بعدما توصلت السلطات بمعلومات موثوقة ودقيقة تفيد إقامة حفل زفاف سري داخلها، في تحد سافر لقرار إغلاق قاعات الأفراح، المتخذ في إطار التدابير الإحترازية المفروضة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت عملية المداهمة، عن توقيف العريسين، عن تحرير محاضر مخالفات للمدعوات والمدعوين الحاضرين وتغريمهم، من أجل مخالفة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات العمومية لمنع انتشار الوباء، مع الأمر بالاخلاء الفوري للمكان، بعد فض حفل العرس.

واستمعت الشرطة القضائية للمعنيين بالأمر في محاضر قانونية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة حول الموضوع، في انتظار دراستها لظروف وملابسات وحيثيات الملف، وتكييف وقائعه طبقا للقانون من أجل اتخاذ الإجراءات القضائية المتعينة في حق جميع المخالفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق