العرائش-القصر الكبيرسياسة

حزب العدالة والتنمية يدعو لبرمجة مشاريع تنموية بإقليم العرائش.. والتعجيل بإنجاز مطرح إقليمي للنفايات

طالب حزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش، القطاعات الحكومية المختلفة ووكالة تنمية أقاليم الشمال ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى المزيد من الاهتمام بتنمية الإقليم، بكل جماعاته القروية والحضرية وذلك ببرمجة مشاريع تنموية لخلق فرص الشغل للشباب، داعيا كل المتدخلين إلى التعجيل بإنجاز المطرح الإقليمي الموحد والمراقب لرفع الضرر عن ساكنة الاقليم المجاورة لمطارح النفايات وحماية البيئة.

ودعا الحزب وزارة الصحة إلى تعزيز البنيات الصحية بالإقليم من خلال توفير الأطر الطبية المتخصصة والتجهيزات اللازمة، داعيا كذلك ساكنة الإقليم إلى مزيد من الالتزام بالضوابط الوقائية والإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء والحد من انتشاره ؛

وعبر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالعرائش، عن تعبئته الدائمة للدفاع عن سيادتنا الوطنية ووحدتنا الترابية، وراء القيادة الحكيمة للملك محمد السادس نصره الله، في مواجهة أعداء الوحدة الترابية لوطننا العزيز.

وأشاد الحزب بالحصيلة المشرفة لعمل الحكومة وبالمجهودات التي يبذلها رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني وفريقه الوزاري من أجل الاصلاح خاصة على المستوى الاجتماعي و الاقتصادي عبر تطوير وإطلاق عدد من البرامج الاجتماعية.

وثمن المجلس بالمقاربة الإستباقية التي اعتمدتها بلادنا في مواجهة جائحة كورونا في بدايتها من أجل ضمان الاستقرار الاجتماعي للاسر ، واليوم من خلال التدابير والإجراءات التي تتخذها للتلقيح ضد الفيروس.

ونوه الحزب بالحصيلة المشرفة لمنتخبي حزبنا في الجماعات الترابية من موقعي التسيير والمعارضة، ومجلس إقليم العرائش ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ والعمل البرلماني، مثمنا ببعض المشاريع التنموية الكبرى التي تم إنجازها بإقليم العرائش، أو التي هي في طور الإنجاز في  مختلف المجالات.

وأكد مجلس البيجيدي بالعرائش، على مضاعفة الجهود من مختلف المواقع التي يتواجد بها مناضلو الحزب لتعزيز مسيرة التنمية بالإقليم بالوسط القروي و الحضري، معبرا عن اعتزازه بأداء الهيئات المجالية ومناضلي الحزب والإشادة بمساهمتها المتميزة في تاطير المواطنين والمواطنات، والاستعداد كذلك للتعاون مع الهيئات السياسية الغيورة من أجل خدمة الصالح العام بالإقليم.

يشار إلى أن المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش، في دورته العادية ، قد نظم يوم الأحد 29 نونبر 2020  بمقر الحزب بالقصر الكبير، بالجمع بين طريقة نصف حضوري، وتقنية التناظر عن بعد ، تحت شعار”جميعا من أجل حماية وحدتنا الترابية، وتعزيز مسيرتنا التنموية“.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق